من نحن

من نحن

رايت تك هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال برمجيات تخطيط موارد المؤسسات و خدمات تقنية المعلومات في الشرق الأوسط التي تقدم حلا شاملا ومتكاملا لتشغيل عملك، طريقك. بدءا من الاحتفاظ بالسجلات وحسابات التتبع لكل مستحق القبض، إلى الاحتفاظ بعلامة تبويب على المخزون والمدفوعات، أو إدارة العملاء والبائعين، و تطوير وتحسين الخدمات المقدمة لعدد كبير من الشركات ولكننا نعمل على إظهار رؤيتك وإبراز نقاط القوة لشركتك لتكون الخيار الأقرب للعملاء تتمثل رؤيتنا في تطوير منتجات وخدمات مبتكرة وخلاقة توفر حلول الاتصالات والمعلومات الشاملة.

نحن نقدم مجموعة كبيرة من الخدمات مثل تصميم وتطوير مواقع الويب ، وتطبيقات مصممة خصيصا ، وتطبيقات الأعمال التجارية ، وحلول التجارة الإلكترونية ، والاستضافة المدارة وإدارة البوابة الإلكترونية القليلة التي نقدمها. يشعر العملاء الراضين في جميع أنحاء العالم بشهادة على جودة عملنا يتمتع فريقنا بخبرة واسعة في العمل مع الشركات الصغيرة في كل صناعة. إذا كنت في صناعة متخصصة.

السلامة

يضمن توغلنا المستدام في السوق تحقيق التكافئ في تقديم الخدمات.

المرونة

اختيار الحلول المناسبة والمتوافقة لميزانيتك

الجودة

حلول مبتكرة للوصول الي اكثر النتائج فاعلية.

الدعم

الاضافة الي كل هذه الخدمات لا تتوقف خدمات الدعم الفني

رسالتنا

في رايت تك ، تركز قيمنا الأساسية على مساعدة الشركات على إبراز إمكاناتها الكاملة. نعتقد أن علينا مسؤولية استخدام مواردنا لإحداث تأثير إيجابي على عملائنا. بخدمة الجمهور من خلال التقنيات والشراكات المبتكرة

نحن نقدم لعملائنا مجموعة من الحلول المبتكرة والخدمات المستقبلية لرفع قدرتك التنافسية


رؤيتنا

في شركتنا هدف واحد ، تحقيق الريادة العالمية في خدمات تكنولوجيا المعلومات في تقديم حلول تقنية المعلومات عالية الجودة وذات القيمة المضافة لعملائنا نقدم أنظمة موثوقة ومنخفضة التكلفة ومرنة ومتوافقة وقابلة للتكيف مع الاحتياجات المتغيرة لمؤسستك.